كلية الفنون-فنوني منتدى كلية الفنون دمشق منتدى كلية الفنون حلب منتدى كلية الفنون السويداء اختبار كلية الفنون مجلة فنوني تجمع طلاب الفنون سوريا fnonee


    قوانين المنتدى....يجب قرائتها قبل المشاركة

    شاطر
    avatar
    العميد

    الدراسة/الجامعة : دمشق
    السنة : 0
    ذكر عدد المساهمات : 427
    تاريخ التسجيل : 17/06/2009
    العمر : 28

    قوانين المنتدى....يجب قرائتها قبل المشاركة

    مُساهمة من طرف العميد في الإثنين يونيو 22, 2009 7:34 pm

    مرحبا,

    كسائر المواقع و المنتديات منتدى فنوني له قوانينه الخاصة التي يجب عليك احترامها لكي يتم الإهتمام بك . هذه القوانين سهلة للغاية و تعتمد على مبادئ احترام الآخر و الأخلاق و سلوك النقاش الحسن و البناء. هي فقط 3 قواعد ذهبية يسهل تذكرها:

    1. الكلمة الطيبة: افتح دائما موضوعك بالسلام او الترحاب و اختمه بالشكر.مثلا( ان كان لك مشكلة .. اذا تم حل مشكلتك لا تنس العودة الى موضوعك للإخبار بحل المشكل. فحسن الخلق يحفز الجميع على التعامل معك.)

    2.احترم قوانين الأقسام: كل قسم من اقسام منتدى فنوني له قانون يجب احترامه! فاقرأ قانون القسم قبل ان تفتح موضوعك. على العموم القوانين متشابهة في كل الأقسام و تتمحور على نفس الشيئ و هو:


    1. وضع عنوان مناسب لموضوعك يدل و يلخص محتوى الموضوع.

    2. وضع كل ما هو مفيد في المتدى وذلك لكي تعم الفائدة الجميع وان لم تستطع يمكنك اخبار احد المشرفين وسيساعدك على وضع مشاركتك بشكل ميسر.

    3.ربما يكون لك راي في موضو ع ما يمكنك وضع رايك دون ازعاج صاحبه اعطائه انطباعا عن موضوعه بانه غير جيد(كالرد على موضوع يطلب من الجميع اعطاء رأي بمشروعه...)

    4. ان مشرفي المنتدى والادارة وجدو لكي يتم حل مشاكلكم والاعتناء بكم وتسهيل ايصال الافكار للجميع بكل سهولة

    5. ان المنتدى منبر خاص لارائكم ولا يتبع لأي جهة ويمكنكم وضع ما تريدون من المواضيع شريطة ان تكون ضمن الاخلاق و القواعد العامة .

    6. يرجى من اعضاء المنتدى عدم وضع اي اعلانات تخصهم ضمن المنتدى ولا عرض الايميل لان ذلك سيؤدي لحذف الموضوع وربما العضوية .




    >>> إذا احترمت هذه الشروط ضمنت ان تكون عضو فعاال ومتميز ولك الاولوية في ان تكون من الاداريين .

    >>> إذا خالفتهما أو تجاهلتها تم قفل و إهمال موضوعك.


    لك الإختيار الآن. ام احترام القوانين أو إهمالها..


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 9:26 pm